جامعة تكساس إي أند أم في قطر تكرّم الطلاب المتميّزين لإنجازاتهم الأكاديمية

  • من: أخبار وأحداث
  • تاريخ النشر: ٢٣ يناير ٢٠١٣
  • تاريخ الإنطلاق: none
  • تاريخ النهاية: none
  • موقع: none

جامعة تكساس إي أند أم في قطر تكرّم الطلاب المتميّزين لإنجازاتهم الأكاديمية

تاريخ الإصدار:
١٠ أكتوبر ٢٠١٧
تم تكريم أكثر من 80 طالب من قبل جامعة تكساس إي أند أم في قطر لتميزهم الأكاديمي في فصلي خريف 2016 وربيع 2017. حيث حصل الطلاب الذين تم تكريمهم على لقب مرتبة الشرف من عميد الجامعة ولقب الطالب المميز.
null
يتطلب الحصول على لقب الطالب المميز استكمال جدول للفصل الدراسي لا يقل عن 15 ساعة معتمدة مع درجات لا تقل عن الدرجة C ومعدل تراكمي بنسبة 3.5. كما يتطلب الحصول على لقب مرتبة الشرف من العميد نفس المتطلبات مع معدل تراكمي بنسبة 3,75 أو أعلى.

قام الدكتور سيزار مالافي، عميد جامعة تكساس إي أند أم في قطر بتكريم الطلاب المتميزين خلال مأدبة غداء في الجامعة. وقال في هذه المناسبة: " تعتبر الهندسة اختصاصاً صعباً، ولذلك فإنني أهنئُ هؤلاء الطلاب على تميزهم في دراساتهم. حيث يجسّدُ كل طالب من طلاب الهندسة المتفوقين القيمة الجوهرية للتميّز. نحنُ فخورون بإنجازات الطلبة المتميزين لحد الآن كما أننا على يقين بأنهم سيتمكنون من تحقيق المزيد في المستقبل".

وتضمّنت لائحة الطلبة الحاصلين على مرتبة الشرف من العميد لفصل خريف 2016 الأسماء التالية:
مودّ أبوالقاسم العرادي، وكرم أبو الرب، نيل ألفين أديا، دانا الهنيدي، سعود العمادي، عبد الستار الكحالة، حصة أ. الماجد، حصة ج. الماجد، لولوه ج. الماجد ، فاطمه المنصوري، ساره الملا، سارة النوري، شيخة القحطاني، نور الرياحي، أحمد السعدي، حصة خ. آل ثاني، ساره خ. آل ثاني ، غاده عنبر، أبو القاسم بستي، نيكولا كاردينا، رامي الترك، أحمد فخرو، سفير حفيظ، حسن حيدر، وفاء عمران، محمد الأمين، عبد الكريم محمد، محمد قرشي، نيراجا رنغاناثان، عليرضا روستا زاده، مريم شهبيك، شذى شهاب، أنوراج سريفاستافا، رواد يزبك، عبد الله يوسف، يامن ظاظا ومحمد زيا.

وتضمّنت لائحة الطلبة الحاصلين على مرتبة الشرف من العميد لفصل ربيع 2017 الأسماء التالية:
تبارك عبد الحسين، نيل ألفين أديا، رزان أحمد، سيدة محمد أختر، محمد البلوشي، سعود العمادي، راشد الهيدوس، عبد العزيز الحوثي، عبد الستار الكحالة، أحمد الكواري، ساره الملا، فاطمه النعمه، شيخة القحطاني، نور الرياحي، أحمد السعدي، حصة خ. آل ثاني، عبد الرحمن عامر، أبو القاسم بستي ، نيكولا كاردينا، حبيب القسيس، محمد البيبا، رامي الترك، سفير حفيظ، حسن حيدر، أسامة هندي، محمد إدريس، وفاء عمران، محمد زاهد كامل، جويل كاتبه، طاها كبار، عمر منصور، سالي متى، طيف محمد، فاطمة محمد، يوسف مرتضى، آيه ناصيف، محمد قرشي، نيراجا رنغاناثان ، مريم شهبيك، شذى شهاب، عبد الله يوسف ويامن ظاظا.

كما حصل 12 طالب على جائزة الطالب المميز لفصل خريف 2016: علي العبسي، غدير الحداد، سارة القحطاني، رهف السعدي، قاسم درويش، إسكندرهلالي، محمد إمام، فاطمه محمد، همنه سعيد، محمد سعفان، محمد سلطان ومحمد يوسوفاني.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.